♥ Tamer Hosny .. The Legend Of Cenyury ♥
اهلن بكـــــــ منوريـــــــــن ـــــــــــــــــــــــــــــــــم المنتــــــــــدى
ازا كنـــــــــــــت عضــــــــــــــو فيـــــــــــــرجــــــــــــى التــــــــــــعرف بنفــــــــــــــــسك
وازا كنــــــــــــت زائـــــــــــــــر فيسعــــــــــــــــــــــــدنـــــــــا انضمــــــــــــــــــامــــــك لنـــــــــا
لكــــــــــــى تتمكـــــــــــــــــــن مــــــــــن الحصــــــــــــول علــــــــــ جميــــــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
المزايــــــــــــــــا

♥ Tamer Hosny .. The Legend Of Cenyury ♥

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر يلتقي تنزانيا 5 نوفمبر في أسوان جديييييييييد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMER HOSNY
Administrator
Administrator
avatar

عدد المساهمات : 387
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
الموقع : http://tamerlovers.ibda3.org

مُساهمةموضوع: منتخب مصر يلتقي تنزانيا 5 نوفمبر في أسوان جديييييييييد   الخميس نوفمبر 05, 2009 12:35 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بالتوفيق انشاء اللة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شحاتة يضع «يده على قلبه» من المرحلة... «الثامنة»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شحاتة مع معاونيه شوقي غريب وصدقي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لا صوت يعلو فوق صوت مباراة المنتخب المصري مع الجزائر يوم 14 نوفمبر المقبل.. في الجولة الأخيرة لتصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، التي ستحدد الفريق الصاعد للنهائيات.
اتحاد الكرة المصري أعلن حالة الطوارئ، والجهاز الفني للمنتخب يتابع بقلق لاعبي المنتخب في مباريات فرقهم بالدوري المحلي التي تنتهي غدا بالأسبوع الثامن خوفا من تعرض أحدهم لأي إصابة.. قد تقلب الحسابات التي يعدها ويجهزها للمباراة.
وبدأ شحاتة ومعاونوه إعداد أوراقهم الأخيرة قبل المباراة، التي ستبدأ بإعلان أسماء لاعبي المنتخب وتضم القائمة «24» لاعبا عقب آخر مباراتين في الأسبوع الثامن للدوري المصري غدا ليبدأ المعسكر المفتوح «الأربعاء» في القاهرة، قبل السفر بطائرة خاصة إلى أسوان «جنوب مصر» لاستكمال معسكره بها، الذي تتخلله مباراة ودية مع تنزانيا، التي حدد لها الجهاز الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة والنصف بتوقيت الكويت» يوم 5 نوفمبر المقبل، وهو نفس التوقيت الذي كان الاتحاد المصري قد حدده لمباراة الجزائر وتقرر استقدام طاقم تحكيم من إحدى الدول العربية لإدارتها، كما تقرر أن تكون المباراة ودية رسمية يتم تسجيلها في سجلات الاتحاد الدولي لتأخذ مأخذ الجدية من اللاعبين.
كما أن المباراة ستكون مفتوحة أمام الجماهير، وستذاع على التليفزيون، خاصة أنه ليس هناك ما يخفيه الجهاز الفني قبل المباراة الحاسمة مع المنتخب الجزائري، لأن مباراة تنزانيا مجرد مباراة تجريبية وسيتم خلالها تجربة معظم اللاعبين، كما أن فريقي مصر والجزائر كتابان مفتوحان لبعضهما البعض.
وأنهى المدير الإداري للمنتخب المصري المهندس سمير عدلي جميع إجراءات حجز معسكر أسوان.
وتقرر أن يؤدي الفريق تدريباته باستاد أسوان حتى موعد مباراة تنزانيا..كما يترقب اللاعبون موعد المعسكر الذي سيكون فرصة لهم لإثبات وجودهم لحجز مكان في التشكيل الأساسي للمباراة.
المدرب العام للمنتخب شوقي غريب قال: الجهاز الفني رأى الابتعاد باللاعبين عن القاهرةأو أي من المحافظات الساحلية وإقامة المعسكر في أسوان من أجل منح اللاعبين والجهاز الفني الفرصة للتركيز في لقاء تنزانيا الودي ومنه للقاء الجزائر المهم، الذي يمثل حاليا نقطة العودة والانطلاق نحو تاريخ جديد لكرة القدم المصرية.
وأضاف: الجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين من أجل الوصول إلى التقييم المنطقي والموضوعي لأداء وحقيقة مستوى كل لاعب أملا في الوصول في النهاية للقائمة الأجدر من بين لاعبي مصر.
وأكد أن الحالة الفنية للاعبي المنتخب المصري والعناصر التي يفكر فيها الجهاز الفني تدعو إلى التفاؤل قبل المواجهة المرتقبة، وتمنى أن تسير الأحوال دون أية مشاكل خلال لقاءات الأسبوع الثامن من الدوري المصري وخلال المعسكر التدريبي ولقاء تنزانيا الودي.
وقال: الضغوط النفسية التي يقع تحتها المنتخب الجزائري- كجهاز فني ولاعبين- أكبر بكثير من التي يقع تحتها المنتخب المصري، وذلك لأن «الاخضر» كان على ثقة من أن بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم عن المجموعة الثالثة الأفريقية من نصيبه في ضوء لعبة الحسابات والتوقعات، ولكن حدث ما لم يكن يتوقعه بعودة المنتخب المصري من بعيد ليدخل في الصراع وبقوة فارضا كلمته على الموقف من خلال ما سيحققه في لقاء 14 نوفمبر 2009.
وأضاف شوقي غريب: الفرصة أمام هذا الجيل العظيم من لاعبي المنتخب المصري لكتابة أهم سطر في تاريخهم الكرويوهو سطر المشاركة في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ليضاف إلى إنجازات الفوز بكأسي الأمم الأفريقية وكأس العرب، وما عليهم إلا التركيز في لقاء من شوطين والعمل بكل جهد من أجل تحقيق الفوز فيه مستغلين عاملي الأرض والجمهور.



منتدى السوبر ستار تامر حسنى يتنمى صعود مصر لمونديال 2010

♥ Tamer Hosny ♥
انا ودعت كتير فى حياتى من غير باى جرح اه واما حكتلك زكرياتى قلت عشان مخترتش صح
لومتى قلبى على اللى فاتو لحد ما قلك انتى صح وبعد شويه سيبتى حياتو بس سيبتى فيها جرح
اه يعنى فعلا منجرحتش الا لما اه اخترتى صح
كلمة بحبك غاليه عندى مقلتهاش قبلك وجتلك اقلها ليكى من جوه قلبى وكرهتها لما اتقالتلك
لومتى قلبى على اللى فاتو لحد ما قلك انتى صح وبعد شويه سيبتى حياته بس سيبتى فيها جرح
اه يعنى فعلا منجرحتش الا لما اه اخترتى صح
نفسى ينسى قلبى حكيتك نفسى ينسى انه قبلك وارجع اغلط فى اختيارك نفسى ارجع للى قبلك
اخترت صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tamerlovers.ibda3.org
 
منتخب مصر يلتقي تنزانيا 5 نوفمبر في أسوان جديييييييييد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ Tamer Hosny .. The Legend Of Cenyury ♥ :: •.♥.•°¨'*·~-.¸¸,.-~الرياضه اون لاين ~-.¸¸,.-~*'°•.♥.•° :: منتدى الكرة المصرية والأفريقـية و العالميه-
انتقل الى: