♥ Tamer Hosny .. The Legend Of Cenyury ♥
اهلن بكـــــــ منوريـــــــــن ـــــــــــــــــــــــــــــــــم المنتــــــــــدى
ازا كنـــــــــــــت عضــــــــــــــو فيـــــــــــــرجــــــــــــى التــــــــــــعرف بنفــــــــــــــــسك
وازا كنــــــــــــت زائـــــــــــــــر فيسعــــــــــــــــــــــــدنـــــــــا انضمــــــــــــــــــامــــــك لنـــــــــا
لكــــــــــــى تتمكـــــــــــــــــــن مــــــــــن الحصــــــــــــول علــــــــــ جميــــــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
المزايــــــــــــــــا

♥ Tamer Hosny .. The Legend Of Cenyury ♥

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الف الف مبرووووووك لمنتخبنا المصرى العظيم فرحة عارمة في المدن المصرية بعد فوز الفراعنة على الجزائر 2- صفر ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMER HOSNY
Administrator
Administrator
avatar

عدد المساهمات : 387
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
الموقع : http://tamerlovers.ibda3.org

مُساهمةموضوع: الف الف مبرووووووك لمنتخبنا المصرى العظيم فرحة عارمة في المدن المصرية بعد فوز الفراعنة على الجزائر 2- صفر ....   الأحد نوفمبر 15, 2009 11:43 am




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عمت فرحة عارمة في العاصمة المصرية القاهرة والمدن الكبرى مثل الجيزة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط والمنيا والمحلة مساء السبت بعد فوز مصر على الجزائر 2-صفر
15.11.2009 10:15

عمت فرحة عارمة في العاصمة المصرية القاهرة والمدن الكبرى مثل الجيزة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط والمنيا والمحلة مساء السبت بعد فوز مصر على الجزائر 2-صفر على إستاد القاهرة الدولي وأمام 80 ألف متفرج في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث الحاسم للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس أمم افريقيا عام 2010.

وأبقت مصر على آمالها في التأهل إلى نهائيات كاس العالم للمرة الثالثة في تاريخها بعد عامي 1934 و1990 حيث فرضت مباراة فاصلة ستقام الأربعاء المقبل على إستاد المريخ في السودان.

ومباشرة بعد إطلاق الحكم الجنوب افريقي جيروم دايمون للصافرة النهائية، خرجت الجماهير المصرية بكثافة إلى الشوارع التي كانت فارغة أثناء المباراة، حاملة أعلام مصر وفانيلات المنتخب لتكتسي المدن كلها باللونين الأحمر والأبيض، وأطلقت السيارات العنان لأبواقها محتفلة بالفوز الغالي الذي يبقى آمال الفراعنة في تحقيق حلم 80 مليون مصري بالتواجد في النهائيات للمرة الثالثة والأولى منذ 20 عاما.

وهتف الجميع (مصر، مصر)، و(أبطال افريقيا يؤكدون تشبثهم بالتأهل إلى كاس العالم)، و(مصر الأفضل)، فيما توجه البعض بالشكر لله على النصر والبقاء في المنافسة على بطاقة المونديال الافريقي. كما أطلقت الألعاب النارية احتفالا بالفوز الصعب الذي ساهم عماد متعب في تحقيقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وكانت الجزائر في طريقها إلى اقتناص بطاقة التأهل إلى المونديال للمرة الثالثة في تاريخها بعد عامي 1982 في اسبانيا و1986 في المكسيك بعدما صمدت منذ الدقيقة الثالثة التي شهدت تسجيل الهدف الأول للفراعنة حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بيد أن متعب سجل الهدف الثاني فابقى على آمال مصر في التأهل بدورها إلى المونديال للمرة الثالثة في تاريخها بعد عامي 1934 و1990.

وكانت الجزائر بحاجة إلى التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد لضمان تأهلها دون خوض المباراة الفاصلة، فيما كانت مصر بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين لضمان المباراة الفاصلة أو بفارق 3 أهداف للتأهل المباشر.

واتفق المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة في مصر مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر للعبة على سفر الفريق إلى السودان الأحد على متن طائرة خاصة استعدادا للقاء المنتخب الجزائري في المحطة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويلتقي المنتخبان المصري والجزائري في مباراة فاصلة الأربعاء المقبل على بطاقة التأهل الأخيرة من القارة الأفريقية إلى نهائيات كأس العالم 2010 حيث سيكون الفريق الفائز منهما هو المنتخب الأفريقي السادس في هذه البطولة والمنتخب العربي الوحيد فيها.

كما شهد الاجتماع بين صقر وزاهر وشحاتة الاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بسفر الفريق وإقامته وتدريباته وكذلك سفر المشجعين وغيرها من الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

وتأكد الجهاز الفني للمنتخب المصري من غياب اللاعب خالد لموشيه وحارس المرمى لوناس جواوي عن صفوف المنتخب الجزائري في المباراة الفاصلة لحصول كل منهما على الإنذار الثاني في مباراة الفريقين مساء السبت.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة رفيق صايفي قائد الفريق في هذه المباراة بعدما خرج مصابا في الشوط الثاني من مباراة الأمس.

وفي المقابل، يعود إلى صفوف المنتخب المصري في مباراة الأربعاء مدافعه المخضرم وائل جمعة بعد انتهاء الإيقاف كما ستتضاعف فرصة زميله حسني عبد ربه نجم الفريق في العودة لصفوف المنتخب المصري من خلال هذه المباراة بعدما حصل على فرصة أكبر للتعافي من الإصابة.


جميع الحقوق محفوظة. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




مصر مصر مصر مصر مصر مصر مصر 2010

♥ Tamer Hosny ♥
انا ودعت كتير فى حياتى من غير باى جرح اه واما حكتلك زكرياتى قلت عشان مخترتش صح
لومتى قلبى على اللى فاتو لحد ما قلك انتى صح وبعد شويه سيبتى حياتو بس سيبتى فيها جرح
اه يعنى فعلا منجرحتش الا لما اه اخترتى صح
كلمة بحبك غاليه عندى مقلتهاش قبلك وجتلك اقلها ليكى من جوه قلبى وكرهتها لما اتقالتلك
لومتى قلبى على اللى فاتو لحد ما قلك انتى صح وبعد شويه سيبتى حياته بس سيبتى فيها جرح
اه يعنى فعلا منجرحتش الا لما اه اخترتى صح
نفسى ينسى قلبى حكيتك نفسى ينسى انه قبلك وارجع اغلط فى اختيارك نفسى ارجع للى قبلك
اخترت صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tamerlovers.ibda3.org
 
الف الف مبرووووووك لمنتخبنا المصرى العظيم فرحة عارمة في المدن المصرية بعد فوز الفراعنة على الجزائر 2- صفر ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ Tamer Hosny .. The Legend Of Cenyury ♥ :: •.♥.•°¨'*·~-.¸¸,.-~الرياضه اون لاين ~-.¸¸,.-~*'°•.♥.•° :: منتدى الكرة المصرية والأفريقـية و العالميه-
انتقل الى: